فن وثقافةموضة

انتهاء فعاليات المؤتمر الصحفي لحفل «صوت السينما»

[ad_1]

انتهت منذ قليل، فعاليات المؤتمر الصحفي  للحفل الذي يقدم أشهر أغاني الأفلام المصرية بتوزيع أوركسترالي، والذي يحيه النجم مدحت صالح والفنانة ريهام عبد الحكيم وأوركسترا القاهرة السيمفوني بقيادة المايسترو ناير ناجي، وذلك يوم 29 أكتوبر القادم في قصر عابدين.

وأعرب النجم مدحت صالح عن سعادتة الكبيرة بهذه التجربة، مؤكدًا أنه حاول من قبل أن يقدم حفل مثل هذا ولكنه وجده مكلف للغاية، وهو ما وفرته الشركة المنظمة للحفل.

وأضاف صالح أنه يتفائل بتواجد المطربة ريهام عبد الحكيم معه في الحفل وتمنى أن ينال الحفل رضا الجمهور.

اما الفنانة ريهام عبدالحكيم فعبرت عن سعادتها الكبيرة بالمشاركة في هذا الحفل الذي يقام في مكان عريق مثل قصر عابدين.

وأضافت فكرة غناء اغاني الافلام بحفل غنائي تجربة جديدة للغاية ومجازفة كبيرة نتمنى أن تنال رضا الجمهور. 

وفي ظل إحياء الأغاني الأفلام الشهيرة والمتميزة التي طالما لاقت أعجاب ومتابعة من جماهير الوطن العربي لأشهر الفنانين في السينما المصرية، قامت “RMC” بالتعاون مع ومجموعة قنوات MBC  بتنظيم حفل كبير تحت عنوان  “صوت السينما” بتنظيم هذا الحفل والذي تقدمة شركة صوت السينما بإنتاج ضخم من خلال إعادة توزيع الأغاني بتوزيع خاص لأوركسترا القاهرة السيمفوني في عودة للموسيقى والفن…

[ad_2]

المصدر : أخبار اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى